recent
أخبار ساخنة

مخرج "لعبة الحبار" يكشف حقيقة وجود جزء ثان بعد نجاح الأول Squid Game | Official Trailer | Netflix

 مخرج "لعبة الحبار" يكشف حقيقة وجود جزء ثان بعد نجاح الأول Squid Game | Official Trailer | Netflix




مخرج "لعبة الحبار" يكشف حقيقة وجود جزء ثان بعد نجاح الأول


كد هوانغ دونغ هيوك مخرج المسلسل الكوري  "Squid Game" (لعبة الحبار) أنه ليس لديه خطة لوجود جزء ثان من العمل الدرامي الذي حقق نجاحًا لافتًا في جزئه الأول حول العالم، بعد عرضه قبل أيام.

وأضاف هيوك أنه في حال قد قرر تقديم جزء ثان، سيكون بحاجة إلى عون أكبر، والاستعانة بورشة كتّاب وقائمة من المخرجين من أصحاب الخبرة، "رغم أنه لا يجيد العمل الجماعي".

وأعرب ديوك عن سعادته من النجاح الذي حققه "لعبة الحبار"، مشيرًا إلى أنه بذل مجهودا كبيرا في كتابة وإخراج العمل.

واعتقد الجمهور أنه بعد النجاح الساحق للمسلسل، سيكون هناك موسم ثان له، وهو ما دفع مخرج العمل إلى التعليق على الأمر.

تدور قصة مسلسل "لعبة الحبار" حول تلقي مجموعة من الناس دعوة غريبة؛ للمشاركة في مسابقة ألعاب الأطفال، في محاولة البقاء على قيد الحياة المميتة، بداية من 455 مشاركًا ممن هم في أمس الحاجة إلى المال، ليصل الأمر إلى الرهان بأرواحهم في سلسلة مثيرة من ألعاب الأطفال.

وتُدار هذه اللعبة بشكل غامض، من قبل مقنّعين يضمنون تنفيذ القواعد، ومع أول جولة في اللعبة يكتشف اللاعبون أن مصير الخاسرين هو الموت دون تفاهم، والفائز يحصل على جائزة قدرها 45.6 مليار وون وهي العملة الكورية. (38.5 مليون دولار أمريكي).

وتم عرض "Squid Game" (لعبة الحبار) على منصة "نتفيلكس، وأحدث المسلسل ضجة بسبب قصته التي تدور حول مشاركة مجموعة من الأشخاص في سلسلة ألعاب مميتة للفوز بجائزة مالية تبلغ 38.5 مليون دولار أمريكي.

كما تربع اسم المسلسل على قائمة الترند في الدول العربية، ويعد أول عمل درامي كوري يحصل على المركز الأول في قائمة المشاهدات في الولايات المتحدة الأمريكية على المنصة نفسها، بحسب موقع مجلة "Variety" المختصة في الفن.

وكان الجزء الأول من المسلسل قد عُرض في الـ 17 من سبتمبر الجاري، ودارت أحداثه في إطار 9 حلقات من بطولة لي جونغ جاي، وبارك هاي سو، واي هاي-جون، ومن تأليف وإخراج هوانغ دونغ هيوك، دون الإعلان عن أجزاء أخرى للمسلسل.

اعلان اسفل القائمة العلوية

google-playkhamsatmostaqltradent