recent
أخبار ساخنة

netflix ستطلق ما لايقل عن 70 فيلما خلال سنة 2021

 netflix ستطلق ما لايقل عن 70 فيلما خلال سنة 2021



netflix ستطلق ما لايقل عن 70 فيلما خلال سنة 2021

دراما ، كوميديا ​​، خيال علمي ، رعب ، أفلام غربية ... مع ما لا يقل عن 70 فيلمًا روائيًا طويلاً مقررًا لها عام 2021 ، يتجاوز حجم Netflix جميع استوديوهات هوليوود من حيث الحجم. غال جادوت ، دواين "ذا روك" جونسون ، رايان رينولدز ، أدريان برودي ، ميريل ستريب ، ساندرا بولوك ، أوكتافيا سبنسر ، جيريمي آيرونز ، ليوناردو دي كابريو ، جينيفر لورانس ... سيظهر العديد من النجوم!



الفائز الأكبر في أزمة Covid-19 ، كشفت Netflix النقاب عن قائمة إصداراتها المقررة لعام 2021 ، والتي تتضمن ما لا يقل عن 70 فيلمًا روائيًا! يعد الاتصال أمرًا غير معتاد بالنسبة لعملاق الفيديو عند الطلب ، والذي عادةً ما يعرض فيلمًا واحدًا فقط في كل مرة ، وهو شهادة على قوة هجوم Netflix. تتجاوز المنصة الآن ، في الحجم ، جميع استوديوهات هوليوود. يأتي العرض في تناقض مع عرض استوديو Warner Bros. ، الذي أعلن ، لدهشة الجميع ، أنه سيطلق في نفس الوقت في دور العرض وعلى منصة HBO Max جميع أفلامه المقرر عرضها في عام 2021 ، أي 17 فيلمًا.



من الدراما إلى الكوميديا ​​والخيال العلمي والرعب أو حتى الغربي ، اهتمت خدمة الفيديو عبر الإنترنت باكتساح جميع الأنواع الرئيسية للسينما الحديثة ، مع بعض العناوين التي تبدو مقطوعة للحصول على مكافآت. سينما كبرى. أبلغت المنصة فقط عن تواريخ إصدار عشرة أفلام ، جميعها مجدولة بين أوائل يناير ومنتصف مارس. إلى جانب قائمة الأفلام ، حمَّلت Netflix مقطع فيديو قصيرًا يركز على النجوم ، يضم Gal Gadot ("Wonder Woman 1984") ، و Dwayne "The Rock" Johnson ("Fast & Furious" أو "Jumanji") وريان رينولدز ("ديدبول") يتصدران العناوين. هذا العام ، تم تقديم المنصة ، وهي مختلطة ، بالإضافة إلى هؤلاء النجوم الثلاثة ، ريجينا كينج ، وأدريان برودي ، وميريل ستريب ، وساندرا بولوك ، وأوكتافيا سبنسر ، وجيريمي آيرونز ، وأيضًا ليوناردو دي كابريو أو جينيفر لورانس ، وجميعهم من الفائزين بالأوسكار.




أما بالنسبة للمخرجين ، فقد انضمت جين كامبيون بشكل خاص إلى فيلم The Power of the Dog الحائز على جائزة الأوسكار ، وكذلك الممثلة الأمريكية هالي بيري والكاتب المسرحي والممثل لين مانويل ميراندا (مسرحية "هاميلتون") ، والأخيران مرارا. لأول مرة خلف الكاميرا. من بين أكثر الأفلام الروائية المنتظرة فيلم "لا تبحث عن" لآدم مكاي ("The Big Short: The Heist of the Century" و "Vice") مع ليوناردو دي كابريو ، وكذلك "The Harder They Fall" ، شارك في إنتاجه الغربي مغني الراب جاي زي مع طاقم من الأمريكيين الأفارقة.




المصدر







اعلان اسفل القائمة العلوية

google-playkhamsatmostaqltradent