|

مواضيع مفضلة

الثلاثاء، 23 يونيو 2020

هواوي HarmonyOS في السيارات

هواوي HarmonyOS في السيارات


 قامت Huawei بإضفاء الطابع الرسمي على وصول HarmonyOS  في الآونة الأخيرة ، نظام التشغيل الخاص بها. نحن نعرف الآن أول نشر رائد قادم: سوف يقوم بتجهيز السيارات.


هواوي HarmonyOS في السيارات


قامت Huawei مؤخرًا نسبيًا بإدخال نظام التشغيل الخاص بها: Harmony. ومع ذلك ، فإن هذا الأخير ليس مخصصًا للهواتف الذكية في البداية ، ولكنه مخصص للكائنات المتصلة.

يشبه المنطق Google Fuchsia: فهو يتطلب نظام تشغيل قادرًا على التحدث ، على نفس الأساس ، مع أجهزة متعددة لتشجيع تبادل المعلومات. ومن بين هذه الأجهزة ، يبدو أن Huawei قد استعادت فئة من الخيارات.

جيلي وهواوي تتعاونان مع هارمونيوس

في الواقع ، بدأت شركة صناعة السيارات الصينية جيلي تستهجن حول إعلان قادم. وهذا يؤثر مباشرة على هارمونيوس ، كما يظهر من هذا التشويق الذي استعادته جيزموشينا.

HarmonyOS


كل هذا واضح تمامًا: سيأتي نظام التشغيل لدمج السيارات المستقبلية للشركة المصنعة ، مما يثبت أن Huawei تسعى لإيجاد شركاء لدمج نظامها في المستقبل بالإضافة إلى حقيقة أنها يمكن أن تتكيف مع فئة معينة للغاية من المنتجات.

ومع ذلك ، لا توجد تفاصيل معروفة حتى الآن. لدى جيلي بالفعل نظامه المضمن ، GKUI ؛ لا نعرف ما إذا كان برنامج HarmonyOS سيحل محله أم لا. أيضًا ، هل ينطبق هذا أيضًا على الموديلات القديمة؟ لا شيء يقولها في الوقت الراهن.

وهي على أي حال شراكة ذات وزن لشركة Huawei ، والأول من سلسلة طويلة محتملة لنظام Harmony OS.

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف