|

مواضيع مفضلة

الأحد، 12 أبريل 2020

أفضل تطبيقات للتعديل على الفيديوهات للأندرويد والأيفون

أفضل تطبيقات للتعديل على الفيديوهات للأندرويد والأيفون






أفضل تطبيقات للتعديل على الفيديوهات للأندرويد والأيفون



أفضل تطبيقات للتعديل على الفيديوهات للأندرويد والأيفون, تعتبر من أكثر التطبيقات إستخدماً فى وقتنا الحالى هى تطبيقات مشاركة الفيديوهات مثل تطبيق تيك توك وإنستجرام والفيسبوك والعديد من التطبيقات الأخرى التى قد يستغلها العديد من المستخدمين لتحقيق الشهرة من خلال الظهور بفيديوهات تجلب له الشهرة ويجنى من خلالها الأرباح أيضاً .


من أشهر تطبيقات الفيديوهات يعد حالياً هو تطبيق تيك توك الذى يمتلك عدد كبير جداً من المستخدمين وخلال الأزمة الحالية التى تمر بها البلاد بسبب فيروس كورونا وفرض حظر التجوال فى العديد من البلاد إتجه جميع المستخدمين ومنهم الفنانين أيضاً لعمل فيديوهات على تطبيق التيك توك لمواجهة ملل البقاء فى المنزل بعد أن أعلنت منظمة الصحية العالمية أن أفضل طريقة لتقليل عدد إصابات فيروس كورونا هو بالبقاء فى المنزل خلال هذه الفترة .

أفضل تطبيقات للتعديل على الفيديوهات للأندرويد والأيفون


تصوير الفيديوهات يتم بشكل تقليدى جداً ويمكن لأى شخص القيام بذلك لكن التعديل على الفيديوهات يعد الجزء الأصعب فى هذا المجال ويجب أن تمتلك الحس الإبداعى للقيام بالتعديل الجيد للفيديوهات حتى تنال إعجاب المتابعين ولعل أشهر برامج التعديل الموجودة على أجهزة الكمبيوتر لايوجد نسخة مشابهة لها للهواتف الذكية الأندرويد أو الأيفون .


لذلك فى مقالنا اليوم نقدم لك أفضل 6 تطبيقات للتعديل على الفيديوهات للأندرويد والأيفون بدون أى خبرة مسبقة ويمكنك من خلال هذه التطبيقات إكتشاف العديد من الأدوات الرائعة والمميزة التى ستساعدك على إحتراف التعديل بشكل يمكن أن يتفوق على برامج الكمبيوتر .

تطبيق iMovie لهواتف الـ iOS





إذا كان لديك iPhone ، مؤكد أن أحد أفضل تطبيقات تحرير الفيديو يمكنك العثور عليها مثبتة مسبقًا. يطلق عليه iMovie ، وهو من صنع شركة Apple نفسها لأجهزة iPhone و iPad. يوفر مجموعة ضخمة من الخيارات قريبة جدًا من تلك التي يقدمها محرر فيديوهات أجهزة الكبيوتر دون الحاجة إلى البحث عن تطبيقات أخرى تابعة لجهات خارجية.


يحتوي على موضوعات لتختار الموسيقى و العناوين والانتقالات ، بالإضافة إلى فلاتر لمقاطع الفيديو. يحتوى أيضاً على العديد من المؤثرات الصوتية لإضافتها ، ويسمح لك بوضع رواياتك الخاصة. تم تقديم كل هذا بطريقة أنيقة وبسيطة ، والقدرة على إضافة الصور ومقاطع الفيديو التي تريدها من هاتفك لتكوين مقطع فيديو أو مقطع دعائي. يمكن حفظ النتائج بدقة 4K أو 1080p بمعدل 60 إطارًا في الثانية .


تحميل تطبيق IMOVIE

تطبيق Google Photos لهواتف الأندرويد و الـ iOS






هذا هو تطبيق صور Google ، وهو تطبيق إدارة الصور الذي أنشأته Google ، والذي يحتوي على محرر فيديو بسيط حيث يمكنك اختيار الصور ومقاطع الفيديو وإنشاء فيلم من خلالهم. ومع ذلك ، لا تتوقع الكثير لأنه بسيط جداً .


ببساطة ، ستتمكن من إضافة جميع الصور ومقاطع الفيديو التي تريدها وتحديد مدة عرض كل منها في التكوين النهائي. يمكنك أيضًا إضافة موسيقى خلفية أو إزالة الصوت. هذا كل ما في الأمر. الشيء الجيد هو أنه سهل الاستخدام ومجاني ، والشيء السيئ هو أنه لا يمكنك القيام بأكثر من بضع تركيبات أساسية معها .


تحميل تطبيق GOOGLE PHOTOS – للأندرويد


تحميل تطبيق GOOGLE PHOTOS – IOS

تطبيق InShot لهواتف الأندرويد و الـ iOS






يعد محرر InShot واحدًا من أكمل وأفضل التصنيفات التي ستجدها ، على الرغم من أنه من البداية يمكنك إلقاء اللوم على الاهتمام الزائد في تحقيق الدخل من التطبيق ، مع الإعلانات المفرطة. يتم عرض المقاطع التي تختارها لإنشاء الفيديو الخاص بك أدناه ، وتوفر وظائف أساسية مثل التشذيب أو إضافة النصوص أو الموسيقى أو الصوت. يمكنك أيضًا تغيير السرعة واستخدام الفلاتر التي يمكن أن تكون مجانية أو مدفوعة.


يحتوي على إصدارات لنظامي التشغيل Android و iOS ، ويسمح لك بتصدير مقاطع الفيديو بدقة مخصصة ، والتي يمكن أن تصل إلى 1080p. هوسه بالإعلان له جوانب إيجابية وسلبية. من ناحية ، هناك وظائف لا يمكنك استخدامها إلا إذا رأيت إعلانات ، ومن ناحية أخرى … إحدى هذه الوظائف هي إمكانية إزالة العلامة المائية.






تحميل تطبيق INSHOT – للأندرويد


تحميل تطبيق INSHOT – IOS

تطبيق Quik لهواتف الأندرويد و الـ iOS






أثناء تصفحك لهذه القائمة ، سترى العديد من الخيارات التي تعد إصدارات مجانية من التطبيقات المدفوعة ، وبالتالي تضع عادةً علامات مائية على مقاطع الفيديو. هذا التطبيق المصمم لـ Go Pro ، لديه الميزة الرئيسية التي يمكنك من خلالها إزالة العلامة المائية دون الحاجة إلى دفع ثمنها ، وهو أمر بالفعل زائد.


بالنسبة للباقي ، فهو تطبيق مصمم بحيث لا يتعين عليك فعل أي شيء تقريبًا ، وهو مثالي للأشخاص الذين ليس لديهم معرفة. لا يمنحك الكثير من التحكم في النتيجة النهائية ، ولكن بدلاً من ذلك يقبل اقتراحاتك بشأن النقاط في كل مقطع هي المفتاح. باستخدام هذه المعلومات مع الموسيقى والمدة المطلوبة للفيديو النهائي ، ينشئ التطبيق الفيديو دون تدخل كبير من جانبك.


تحميل تطبيق QUIK – للأندرويد


تحميل تطبيق QUIK – IOS

تطبيق KineMaster لهواتف الأندرويد و الـ iOS






KineMaster هو محرر فيديو بسيط لواجهة المناظر الطبيعية يبرز لأنه يسمح لك بإنشاء طبقات متعددة مع مقاطع أو نص أو ملصقات أو تأثيرات أو رسومات شعار مبتكرة. يبدو مشابهًا جدًا لمحررات سطح المكتب ، لذلك إذا لم تكن مرتاحًا للواجهات المتوافقة مع الجوّال ، فقد يكون من المثير للاهتمام استخدامه.


ما قلناه عن الطبقات يعني أنه يمكنك وضع مقطع واحد فوق آخر ، مما يخلق تأثيرًا غريبًا. الأخبار السيئة هي أن سعره مرتفع إلى حد ما عند 4.99 يورو شهريًا أو 29.99 يورو سنويًا. في نسخته المجانية سيكون لديك علامة مائية وخيارات محدودة .


تحميل تطبيق KINEMASTER- للأندرويد


تحميل تطبيق KINEMASTER- IOS

تطبيق VideoShow لهواتف الأندرويد و الـ iOS






تطبيق مشابه تمامًا لـ InShot ، والذي تحدثنا عنه قليلاً أعلاه. واجهته بسيطة بعض الشيء ، على الرغم من أنها يمكن أن تكون بسيطة بعض الشيء بسبب عدد الخيارات والإمكانيات التي تقدمها. مثل العديد من التطبيقات ، يحتوي على متجر للفلاتر والتحولات حيث يكون بعضها مجانيًا والبعض الآخر يتطلب طريقة الدفع الخاصة به البالغة 22.99 يورو سنويًا.


تحقيق الدخل بشكل منفصل ، باستخدام VideoShow ، يمكنك تجميع مقاطع الفيديو والصور ، والانضمام إليها من خلال التحولات المثيرة للاهتمام ، وإضفاء الحيوية عليها بتأثيرات خاصة وتضمين الموسيقى والصوت والنصوص بتصميمات مختلفة. بدون الدخول في الصندوق ، يمكن أن يكون الفيديو الناتج بجودة HD وبعلامة مائية.


تحميل تطبيق VIDEOSHOW – للأندرويد


تحميل تطبيق VIDEOSHOW – IOS

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف