|

مواضيع مفضلة

الجمعة، 28 يونيو 2019

سيارة خيالية جديدة من بي ام دبليو تظهر بشكل مفاجئ الآن


سيارة خيالية جديدة من بي ام دبليو تظهر بشكل مفاجئ الآن

يعلم جميع عشاق الشركة الألمانية بي ام دبليو أن اليوم 7 مارس يصادف الذكرى المئوية على تأسيسها، ولتحتفل هذه الشركة العملاقة نشرت الآن صور أسطورة خيالية قامت بصنعها لكي تحتفل بهذه المناسبة المهمة لها.
حملت هذه السيارة الاختبارية الاحتفالية اسم بي ام دبليو فيجن نيكست 100 – BMW Vision Next 100، التي تعني باللغة العربية رؤية بي ام دبليو لمئة سنة قادمة.
وكما تلاحظون أعزاءنا متابعي عرب جي تي، تمثل هذه السيارة الاختبارية مستقبل سيارات بي ام دبليو، مع تصميم خيالي يتضمن أربعة أبواب تنفتح بشكل متعاكس للأعلى وشبك أمامي صغير ومستحوب للأمام مع مصابيح ليزر رشيقة وغريبة في نفس الوقت.
من الواضح أن سيارة بي ام دبليو Vision Next 100 تعتمد على السيارة الرياضية الهجينة بي ام دبليو اي 8، ولكنها مستقبلية بشكل كبير. أما بالنسبة لأبعادها فهي أصغر من بي ام دبليو الفئة الخامسة وأكثر إنخفاضاً عن الأرض منها بمقدار 4 إنش.
وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي صنع هيكل هذه السيارة الاختبارية الخيالية من خليط يجمع بين الكاربون فايبر والبلاستيك، وصنعت بعض الأجزاء منها من مواد ناتجة أثناء معالجة الكاربون فايبر.
بي ام دبليو فيجن نيكست 100
تشير المعلومات المتوفرة لفريقنا أن سيارة بي ام دبليو Vision Next 100 الاختبارية هي واحدة من أصل 4 سيارات إختبارية أخرى متنوعة ومتميزة ستكشف عنها مجموعة بي ام دبليو خلال هذا العام لكي تحتفل بمئوية تأسيسها.
والآن نود أن نعرف رأيكم الخاص بتصميم هذه السيارة الاختبارية المستقبلية أعزاءنا المتابعين، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف